الشؤون المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية

مقدمة إلى الممتلكات بحسب الشريعة الإسلامية

إننا في شركة محامي بليكووتر (Blakewater) نفهم أهمية الإيمان والدور الذي يلعبه في حياة عملائنا.

نفتخر بأننا نقدم حلولاً شاملة لقضايا عملائنا القانونية بما يتوافق مع معتقداتهم. نقدم أيضاً خدمات مالية وقانونية بطرق مباشرة دون الخوض في تفاصيل المصطلحات المعقدة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيادة فريق متميز من المحامين الخبراء المعترف بهم والموثوقين على مستوى العالم من قبل العملاء في 33 بلداً.

تمتلك شركة محامي بليكووتر (Blakewater) خبرة كبيرة جداً وتتولى قدراً ضخماً من المعاملات والصفقات العقارية نيابة عن العملاء بخصوص شؤونهم المالية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية في المملكة المتحدة. دعنا نخدمك وكن على ثقة بأن لديك أفضل خبراء القانون يقفون إلى جانبك.

يمتلك محامونا خبرة واسعة في الشؤون المالية الإسلامية في مجالات الممارسة الأساسية للخدمات المصرفية وتمويل المشاريع والممتلكات. علاقات العمل الوثيقة لنا مع جميع مؤسسات الإقراض الإسلامية ومحاميها هي أحدى أهم ما يميزنا.

تتعامل الشركة بانتظام مع جميع المصارف الإسلامية الكبرى في العالم فهي معروفة كشركة رائدة للمحامين في المملكة المتحدة تتعامل مع الصفقات والمعاملات العقارية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

shria


إن القواعد والقوانين التي تحكم الشؤون المالية الإسلامية مستمدة من الشريعة الإسلامية. توفِّر الشريعة إطار يضم مجموعة من القواعد والقوانين التي تحكم الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية للمجتمعات الإسلامية

dubai

تتعامل الشركة بانتظام مع جميع المصارف الإسلامية الكبرى في العالم ومنتجاتها ولنا صلة مع الفرق القانونية التابعة لها باعتبارنا شركة رائدة من المحامين في المملكة المتحدة نتعامل مع الصفقات والمعاملات العقارية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

نقدم المشورة بانتظام بخصوص المنتجات المُقدَّمة من قبل المصارف التالية:-

  • مصرف الريان [المصرف الإسلامي البريطاني سابقاً (IBB)]
  • البنك الأهلي المتحد
  • المؤسسة العربية المصرفية (ABC)
  • بنك الكويت الوطني (NBK)
  • مصرف الهلال الإسلامي للإمارات العربية المتحدة
  • بنك حبيب إي جي زيوريخ
  • مصرف الاتحاد الوطني (UBL)
  • مصرف أبو ظبي الإسلامي (ADIB)
  • المصرف الملكي الاسكتلندي (RBS)

Sharia Finance

An Introduction to Sharia Finance and Home
Purchase Plans

At Blakewater Solicitors, we understand the importance of faith and the role it plays in our client’s lives.

We pride ourselves on offering comprehensive and robust solutions to our clients’ legal issues which accord with their beliefs. We offer straightforward and jargon free Sharia compliant legal and financial services, all delivered by a stellar team of expert solicitors recognised and trusted the world over by clients in 33 countries.

Blakewater Solicitors has the greatest experience and undertakes the largest volume of HPP transactions on behalf of Sharia compliant finance customers in the UK. Engage our services with the confidence of knowing that you have the industry leaders fighting your corner.

Our solicitors have extensive Islamic finance experience across the core practice areas of banking, project finance, and property with strong working relationships with all of the Islamic lending institutions and their appointed Solicitors, is a great advantage.

The firm regularly deals with all the major Islamic Banks in the World and is recognised as a leading Solicitor firm in the UK dealing with Sharia compliant property transactions.

shria

The rules governing Islamic Finance are derived from the Sharia. The Sharia provides the framework for a set of rules and laws, governing economic, social, political, and cultural aspects of Islamic societies

dubai

The firm regularly deals with all the major Islamic Banks in the World and their products. Having  an established rapport with their respective legal teams  and being recognised as a leading Solicitor firm in the UK dealing with Sharia compliant property transactions.

We advise regularly on the products offered by the following banks:-

  • Al Rayan Bank [Formerly Islamic Bank of Britain (IBB)]
  • Ahli United Bank
  • Arab Banking Corporation (ABC)
  • National Bank of Kuwait (NBK)
  • Al Hilal Islamic Bank of UAE
  • Habib Bank AG Zurich
  • United National Bank (UBL)
  • Abu Dhabi Islamic Bank (ADIB)
  • RBS